English العربية português français
نبذة عن الشركة

الكمال هو الجمال الحقيقي. في مستحضرات التجميل العالمية فاسا نسعى لتحقيق الكمال في الجمال متناول الجميع.

وبدأت الشركة العالمية فاسا كما وعد — لتوفير منتجات عالية الجودة في صناعة مستحضرات التجميل وأدوات النظافة للتسويق الرائدة والتكتلات التوزيع في البلاد.

بمرور الوقت تحولت الوعد إلى ضمان وشركة توريد صغيرة وتحولت الى شركة متعددة الأوجه تمتد عبر الحدود.

تتساوى الآن اسمنا مع ضمان جودة المنتجات والخدمات الفائقة.

وبصرف النظر عن وجود فتح السوق المحلية في العقود 3 فقط ، VGC تتمتع بمركز حكومة الهند المعترف بها في البيت تصدير مستحضرات التجميل وأدوات النظافة التصنيع مع آثار أقدام في معظم الدول الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا وروسيا والشرق الأوسط.

لا يمكن إلا أن هذا النمو الهائل أن يعزى إلى القيم الأساسية للشركة للتقيد بالمواعيد والجودة والسلامة. وبفضل الجهود الدؤوبة التي تبذلها الإدارة ، مكرسة والموظفين المخلصين والالتزام لا يتزعزع لقيم الجودة والخدمة لدينا نمت باستمرار مع احتياجات عملائنا ، وبقي في الطليعة في السوق وتوسيع قاعدتنا في جميع أنحاء العالم.

وقد بدأ كبار الآن من بين كبار المنتجين والمصدرين للطائفة كاملة من مستحضرات التجميل وأدوات النظافة ولما كانت الشركات ديرين مع خط إنتاج مينا الأظافر فقط ؛ فاسا الشركة العالمية. يتصاعد من هذه البدايات المتواضعة فاسا الشركة العالمية أنشأت القياسي في سوق مستحضرات التجميل وأدوات النظافة وهي الجلد الكريمات والمستحضرات ، وصابون الاستحمام ، منتجات العناية بصحة الفم ، حلاقة كريمات ، منتجات العناية بالشعر ، منتجات العناية بالطفل.

ركز مع هدف واحد للسوق من مستحضرات التجميل وأدوات النظافة لإنتاج وتوزيع الإبداعية والمنتجات باهظة بحث حديثا مع الاتساق في نوعية وإمدادات ، اليوم فاسا الشركة العالمية لديه حق الوصول إلى أكثر من 15 محطات مجهزة آلات للدولة من أحدث التكنولوجيا بالإضافة إلى المرافق الخاصة بها ، جنبا إلى جنب مع فريق من الخبراء في مجال البحث والتطوير وإدارة كاملة لمراقبة الجودة. ويمكننا أيضا تباهى الموارد شاملة من حيث المواد الخام والقوى العاملة وحدات العمليات التي تمكننا من مواجهة التحديات ذات أبعاد واسعة. وإلى جانب كل هذا ، لدينا الروابط مع معترف بها والمنتجين المؤهلين طرف ثالث يمكن أن تعمل جنبا إلى جنب مع المرافق الخاصة بنا لتلبية طلبيات كبيرة واسعة النطاق. وكل هذا يتم في إطار المبادئ التوجيهية الجودة الصارمة تحت إشراف فريق العمل لدينا التكنولوجيا في المنزل من الخبراء لمراقبة الجودة. وغني عن البيان أن أضيف أن نتابع بدقة المعايير والمبادئ التوجيهية الاستخبارات الباكستانية برنامج الرصد العالمي في كل مرحلة من مراحل الإنتاج لضمان الجودة لا تضاهى ، والنقاء والكمال من منتجاتنا.

ويمكن القول بفخر أن هوسنا نوعية منتجاتنا وخدماتنا هو ما يحدد لنا في فئة باستثناء وينعكس هذا بوضوح في إرضاء عملائنا واضحة للنمو المتسارع لدينا.